بنك الرياض يطلق حملة تمويل شخصي بهامش ربح 0%

ضمن برامج تمويله المتنوعة والمميزة، وتحت شعار «تمويل شخصي بهامش 0 % لمدة 6 أشهر» يطلق بنك الرياض حملة جديدة للتمويل الشخصي، ذات هامش ربح تنافسي، وخيارات متنوعة.

ويؤكد رئيس المنتجات والخدمات بمصرفية الأفراد في بنك الرياض صالح السيف، أن هذه الحملة توفر للعملاء المحولة رواتبهم إلى بنك الرياض خدمات تمويل شخصي بصيغتي تورق السلع ومرابحة الأسهم المحلية، بهامش ربح 0 % لمدة 6 أشهر بدون اشتراط حد أقصى للمبلغ؛ ليتزامن ذلك كله مع سرعة في التنفيذ، وفق حلول تلائم كافة متطلبات العملاء الحياتية.

وبحسب السيف، فإن الراغبين في الاستفادة من هذه الحملة، سيحصلون على العديد من المميزات والفوائد، والتي تتضمن موافقة فورية، وسيولة نقدية تلبّي كافة متطلبات العميل، وهامش ربح تنافسي، وخيارات تمويلية متعددة بصيغ متنوعة ومجازة من الهيئة الشرعية.

وأضاف السيف إلى أن هذا العرض الذي يسري حتى 30 يونيو 2016م، يشمل التمويل الشخصي الجديد والإضافي فقط، شريطة أن لا تقل مدة التمويل عن 48 شهراً ولا تزيد عن 60 شهراً؛ ويوضح السيف «وعلى الرغم من أن العرض لا يشمل طلبات إعادة التمويل إلا أن ثمة أسعاراً مميزة لإعادة التمويل ولجميع الفئات».

ويشير السيف إلى الثقة المتنامية بمنتجات بنك الرياض، وإلى إقبال العملاء المتزايد عليها، ويرجع ذلك لتناغم هذه المنتجات مع متطلبات العميل وحاجاته التمويلية، فضلاً عن الميزات والأسعار التنافسية، والقيمة المضافة العالية التي تتسم بها تلك المنتجات.