منظمة H W P L الكورية تنجح في جمع الزعماء الدينيين لهزيمة الشياطين ومصاصي الدماء

في 28 تشرين الأول, أكتوبر امنصرم ،عقدت منظمة HWPL وهي منظمة كورية غير حكومية دولية في إطار المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة في سيدني اجتماعها الثالث والثلاثين للتحالف العالمي للسلام للأديان في سيدني بعنوان "الثقافة السماوية والسلام العالمي وترميم الضوء" في 28 تشرين الأول, أكتوبر، تسعة من القادة الدينيين من ثماني طوائف بما في ذلك الإسلام والهندوسية والبوذية

وقد تجمعوا مع الجماهير لمناقشة موضوع الكتب المقدسة جديرة بالثقة ودور القادة الدينيين في هزيمة الشياطين ومصاصي الدماء من تجار الحروب ووقف سيل الدماء وينشرون السلام  في العالم؟

. وبعد مناقشة دور الزعماء الدينيين وعد الزعماء الدينيون بتشكيل تحالف مشترك بين الأديان من خلال مكتب وارب في سيدني استراليا وبالتوقيع على اتفاق علما انه قد تم تشغيل مكتب وارب الاسترالي منذ يناير عام 2015 وقد عمل على عدة مواضيع مختلفة اهمها : الخير والشر. المرض والموت الولادة والشيخوخة والبحث في المشتركات الإيمانية لتعزيز التقارب فيما بينها كما وقد شارك السيد راج داتا المستشار السابق لمجلس ستراثفيلد انطباعه عن مكتب وارب بالقول : بدون السلام لا يوجد ازدهار . وبدون ازدهار ليس هناك مستقبل لأجيالنا القادمة ، إن ما نحتاجه اليوم في استراليا هو التعددية الثقافية والإنصاف والمساواة بين الجنسين كما واكد على ضرورة مساهمة الأديان في تحقيق ذلك وانه بإمكاننا التعايش فيما بيننامع اختلاف الديانات ويعمل هذا المكتب كما باقي مكاتبنا كقناة للحوار بين الأديان للوصول إلى عالم سلمي .علما انه من عام 2014 إلى عام 2017 تم افتتاح 218 مكتبا من مكاتب وارب في 126 بلدا واعتبارا من سبتمبر 2017 وفي نوفمبر القادم سيعقد الإجتماع الحادي والثلاثين لمكتب وارب سيدني استراليا.