باكستاني ينهب 5ملايين من “مقيم يمني” يعمل لدى أميرسعودي وهذا رد فعل الأمير!

أسفرت الجهود عن حصر دائرة الاشتباه في ستة أشخاص (جميعهم من الجنسية الباكستانية) وبتكثيف البحث عنهم تم ضبطهم، اثنان منهم كانا على وشك مغادرة البلاد.

 

وجه أمير العاصمة السعودية الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الجهات المعنية بسرعة القبض على مقيم باكستاني قام باعتراض أحد العاملين لديه (يمني الجنسية) أثناء سيره في الشارع العام ليلا، والاستيلاء بالقوة على مفتاح معرض المشغولات الذهبية الذي يعمل به، وسرقة كامل محتوياته التي تقدر قيمتها بحوالي خمسة ملايين ريال و ارتكاب الفرار لجهة غير معلومة.

 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، في بيان يوم أمس الأول الأحد، نشره حساب موقع الإخبارية الرسمي السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه (نظرا لأهمية الحادثة و خطورة أسلوبها الإجرامي فقد صدرت توجيهات أمير منطقة الرياض بالعمل على سرعة ضبط الجناة و معرفة مصير المسروقات).

 

وأضاف، “باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة اتخاذ كافة الإجراءات البحثية لكشف خيوط الجريمة وتشكيل فريق عمل عالي الكفاءة بإشراف مباشر من قبل مدير شرطة منطقة الرياض، ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات فقد أسفرت الجهود عن حصر دائرة الاشتباه في ستة أشخاص (جميعهم من الجنسية الباكستانية) وبتكثيف البحث عنهم تم ضبطهم، اثنان منهم كانا على وشك مغادرة البلاد.